اختيار أستاذ بكلية السياسات العامة رئيسًا مشاركًا لتحرير المجلة

اختيار أستاذ بكلية السياسات العامة رئيسًا مشاركًا لتحرير المجلة الأسترالية للإدارة العامة

10 يناير 2022

اختيار أستاذ بكلية السياسات العامة رئيسًا مشاركًا لتحرير المجلة الأسترالية للإدارة العامة

وقع الاختيار على أستاذ بكلية السياسات العامة ليكون واحدًا من بين أربعة رؤساء تحرير مشاركين جدد للمجلة الأسترالية للإدارة العامة خلال الفترة من عام 2022 إلى 2024، حسبما أعلن معهد الإدارة العامة في أستراليا.

وشغلت الدكتورة كيم مولوني، الأستاذ المساعد في كلية السياسات العامة، من قبل منصب محاضِر أول في جامعة مردوخ بمدينة بيرث الأسترالية. وعند اختيار رؤساء التحرير الجدد، أبرز المجلس الوطني لمعهد الإدارة العامة في أستراليا التزام هؤلاء الأشخاص بالابتكار، وزيادة فرص تحويل الأبحاث إلى نتائج عملية ملموسة، بالإضافة إلى تعزيز معدل قراءة المجلة والاعتراف العالمي بمكانتها، بالتعاون مع المعهد.

وسوف تشترك الدكتورة كيم في أداء مهام رئيس التحرير مع كل من الدكتور مايكل دي فرانشيسكو من الجامعة الوطنية الأسترالية؛ والدكتور آزاد سينغ بالي من الجامعة نفسها؛ والدكتور بول فوسيت من جامعة ملبورن.

وتولى فريق التحرير الجديد المهام التحريرية في الأول من يناير الجاري، وتم تقديم أعضاء الفريق لرؤساء التحرير السابقين لضمان الانتقال السلس لهذه المهام.

وذكر معهد الإدارة العامة في أستراليا بأنه يتطلع إلى العمل مع الفريق لمواصلة الجهود الرامية لرفع معدل قراءة المجلة، وتعزيز إتاحتها ومكانتها على المستوى العالمي وإبرازها بين أوساط الباحثين والمتخصصين والطلاب.