كلية السياسات العامة | جامعة حمد بن خليفة
warning

نظرًا للوضع الراهن لأزمة فيروس كورونا (كوفيد-19)، فقد تقرر تأجيل أو إلغاء فعاليات جامعة حمد بن خليفة حتى نهاية شهر يونيو 2020، وكذلك تعليق المحاضرات داخل الحرم الجامعي حتى إشعار آخر.
وتظل جامعة حمد بن خليفة، من خلال اتباع نهج العمل عن بُعد، مُلتزمة تمامًا بضمان استمرارية الدراسة عبر منصات التعلّم عبر الإنترنت.
لمعرفة المزيد حول آخر المستجدات، يُرجى زيارة: كوفيد-١٩

إعداد قادة المستقبل للإسهام في بناء أوطانهم

كلية السياسات العامة هي الكلية الأحدث من حيث التأسيس بين كليات جامعة حمد بن خليفة، وهي تعكس الأولوية التي توليها الجامعة لدعم وتطوير سياسات فاعلة تساهم في تنفيذ رؤية قطر الوطنية 2030.

ما الذي
تبحث عنه؟

هدفنا تطوير كلية السياسات العامة لتصبح مركزًا للحوار حول قضايا السياسات العامة وأبحاثها.

هدفنا تطوير كلية السياسات العامة لتصبح مركزًا للحوار حول قضايا السياسات العامة وأبحاثها. وقد بدأنا للتو رحلتنا الفريدة والمثيرة باعتبارنا "مؤسسة تعليمية ناشئة". ونحن مفعمون بالطاقة ومنفتحون على الأفكار والتجارب المبتكرة. ولدعم وتسهيل مهمتنا المتمثلة في بناء القدرات البحثية للكلية والمشاركة الفاعلة والمهمة على مستوى دولة قطر والمنطقة والمجتمع العالمي، انضمت للكلية هيئة تدريس متميزة، ويتميز مجتمعنا الطلابي بالتنوع والحيوية.

  • Hamad Bin Khalifa University 11

    الطلاب الحاليون

  • Hamad Bin Khalifa University 01

    برنامج دراسي

  • Hamad Bin Khalifa University 05

    الجنسيات

برامجنا

العضوية

حصلت كلية السياسات العامة على العضوية الذهبية في دورية تحليل السياسات المقارنة، التابعة للمنتدى العالمي لتحليل السياسات المقارنة.

Hamad Bin Khalifa University