كلية السياسات العامة تستضيف طلاباً من كلية روسييه بجامعة جنوب كاليفورنيا

كلية السياسات العامة تستضيف طلاباً من كلية روسييه بجامعة جنوب كاليفورنيا

20 فبراير 2023

استضافت كلية السياسات العامة 17 طالبا من كلية روسييه للتعليم كجزء من برنامج الدكتوراه التنفيذي العالمي في التعليم

طلاب جامعة جنوب كاليفورنيا يزورون مبنى المنارتين لمعرفة المزيد عن قطاع التعليم المزدهر في قطر

استضافت كلية السياسات العامة بجامعة حمد بن خليفة 17 طالباً من كلية "روسييه" للتعليم بجامعة جنوب كاليفورنيا، وذلك في إطار زيارة علمية ضمن برنامج الدكتوراه التنفيذي العالمي في التعليم.

ويقوم برنامج الدكتوراه التنفيذي العالمي في التعليم بكلية روسييه للتعليم، بتنظيم رحلات علمية مكثفة لطلابه، تتراوح بين أسبوع إلى أسبوعين في وجهات دولية مختلفة، ومن خلال برامج التعاون بين جامعة حمد بن خليفة وجامعة جنوب كاليفورنيا، حيث تم استضافة وفد الطلاب في الدوحة لإلقاء نظرة ثاقبة حول برامج السياسة العامة، والابتكار في الجامعة، فضلاً عن المجالات الأخرى في قطاع التعليم المزدهر في قطر.

وفي مستهل الزيارة، قدم الدكتور إفرين توك، الأستاذ المشارك، والعميد المساعد لشؤون المشاركة المجتمعية بكلية السياسات العامة بجامعة حمد بن خليفة، عرضاً توضيحياً حول كيفية تداخل أساليب التعليم والابتكار والسياسة في كثير من الأحيان.

وبعد العرض التوضيحي للدكتور توك، انضم أعضاء هيئة التدريس، والباحثين، والطلاب من كليات جامعة حمد بن خليفة إلى طلاب جامعة جنوب كاليفورنيا في جلسة ودية لتعميق الترابط فيما بينهم، وليستكشفوا فرص التعاون في المستقبل، ثم اختتم وفد طلاب كلية "روسييه" للتعليم زيارته بجولة في مبنى ذو المنارتين ومسجد المدينة التعليمية.