فتح باب التسجيل للدورة المتخصصة في تقييم البرامج

فتح باب التسجيل للدورة المتخصصة في تقييم البرامج بكلية السياسات العامة

27 يناير 2021

فتح باب التسجيل للدورة المتخصصة في تقييم البرامج بكلية السياسات العامة

يتشرف برنامج تقييم وبحوث السياسات الاجتماعية في كلية السياسات العامة بجامعة حمد بن خليفة أن يقدم الدورة الجديدة والمتخصصة في تقييم البرامج، والتي تقام في يومي 27 و28 يناير 2021، في إطار مبادرة "تصميم إنسانية ما بعد كوفيد-19: تعارف وتعاون وتراحم".  يقدّم هذه الدورة المتخصصة الدكتور أنيس بن بريك، الأستاذ المشارك بكلية السياسات العامة، ومدير ومؤسس برنامج تقييم وبحوث السياسات الاجتماعية وشريك بمبادرة "تصميم إنسانية ما بعد كوفيد-19: تعارف وتعاون وتراحم".

تُعرِّف هذه الدورة التي تُبث مباشرةً الطلاب على مجموعة من الأدوات والأساليب اللازمة لتقييم البرامج والسياسات، وتوفر المادة العلمية لها نظرة متعمقة على الجوانب الرئيسية لفهم وتقييم البرامج. وتستعرض الدورة في جلستيها مجموعة من الأنشطة التفاعلية، بما في ذلك دراسات الحالة ونقاشات وتدريبات وعروض تقديمية وقراءات.

تنخرط كلية السياسات العامة كشريك في مبادرة "تصميم إنسانية ما بعد كوفيد-19: تعارف وتعاون وتراحم"، وهي مبادرة توفر فضاءً تعليميًا مبتكرًا ومتعددًا، وتستمر على مدى ستة أشهر من العمل الجماعي على إعداد وضع جديد وإنسانية جديدة تنتظر المجتمعات في مرحلة ما بعد كوفيد-19. من جانبها، تحث الكلية المهتمين بحضور هذه الدورة المتخصصة في تقييم البرامج على التسجيل المبكر من خلال الروابط الواردة أدناه:

27 يناير  الساعة 4.30 مساءً
سجّل مقدمًا لحضور هذه الجلسة: 
https://us02web.zoom.us/meeting/register/tZEldeGqqz4oGNHvHcJakIYfRIU-OrKO6ooa 

28 يناير  الساعة 4.30 مساءً
سجّل مقدمًا لحضور هذه الجلسة: 
https://us02web.zoom.us/meeting/register/tZ0ocOmtrDMqGNRu93J5WsVozq1bI9WUlOgh