كلية السياسات العامة ترحب بالطلاب المحتملين خلال جلسة تعريفية

كلية السياسات العامة ترحب بالطلاب المحتملين خلال جلسة تعريفية عبر الإنترنت حول برامجها للدراسات العليا

05 فبراير 2021

كلية السياسات العامة بجامعة حمد بن خليفة ترحب بالطلاب المحتملين خلال جلسة تعريفية عبر الإنترنت حول برامجها للدراسات العليا

عقدت كلية السياسات العامة جلستها التعريفية ببرامج الدراسات العليا على شبكة الإنترنت في أجواء تفاعلية بتاريخ 3 فبراير. وأتيحت الفرصة للطلاب المحتملين من جميع أنحاء العالم لفهم آفاق وفوائد اختيار متابعة دراساتهم العليا في السياسات العامة في جامعة حمد بن خليفة بشكل أفضل. واستقبل الدكتور ليزلي ألكسندر بال، العميد المؤسس لكلية السياسات العامة؛ والدكتور أوزكان أوزتورك، منسق برنامج ماجستير السياسات العامة؛ والدكتور لوجان كوكرين، منسق مشروع التخرج، أسئلةً من مشاركين محليين ودوليين حول برنامج ماجستير السياسات العامة متعدد التخصصات الذي تقدمه الكلية. وركزت العروض التي قدموها على المناهج الدراسية والفرص المتاحة لطلاب الدراسات العليا للمشاركة في العديد من الأنشطة التوعوية والبحثية المحلية والدولية التي تنظمها الكلية، بما في ذلك برنامج بحوث وتقييم السياسات الاجتماعية، وبرنامج الحوكمة والمرونة والاستدامة بالكلية. وشارك فريق القبول بجامعة حمد بن خليفة في الجلسة التعريفية وقدم المشورة للمشاركين بشأن عملية التقديم وآخر موعد للتقديم ومتطلبات القبول في برنامج ماجستير السياسات العامة. 

وبإمكان القطريين والمقيمين الراغبين في الالتحاق ببرامج جامعة حمد بن خليفة واسعة النطاق تقديم الطلبات حتى موعد أقصاه 15 مارس 2021.

للمزيد من المعلومات حول كلية السياسات العامة، يُرجى زيارة: cpp.hbku.edu.qa