عميد كلية السياسات العامة يستكشف فرص التعاون الأكاديمي

عميد كلية السياسات العامة يستكشف فرص التعاون الأكاديمي

23 مايو 2022

عميد كلية السياسات العامة يستكشف فرص التعاون الأكاديمي

تلقى الدكتور ليزلي ألكسندر بال، عميد كلية السياسات العامة، مؤخرًا، دعوة لزيارة العاصمة الإيرانية طهران لإلقاء العديد من المحاضرات ومناقشة إمكانيات التعاون مع المؤسسات الأكاديمية في إيران.

وخلال زيارة العمل، ألقى الدكتور ليزلي محاضرة رئيسية في مؤتمر نظمه معهد أبحاث الحوكمة والسياسات في جامعة شريف للتكنولوجيا. وعُقد هذا المؤتمر بعنوان "النظام الاستشاري للسياسات والحوكمة: التحديات الدولية والفرص المحلية"، حيث ألقى الدكتور ليزلي الكلمة الرئيسية في المؤتمر بعنوان "الاستشارات السياسية في الشرق الأوسط: التحديات والفرص". كما ألقى محاضرة أخرى للمشاركين في المؤتمر حول "مستقبل علوم السياسات".

والتقى الدكتور ليزلي بممثلي الإدارات والكليات المختلفة في جامعة الإمام الصادق، في ضوء مهمتهم المؤسسية المتمثلة في الجمع بين وجهات النظر الإسلامية والجوانب المختلفة للسياسات العامة، بما في ذلك الإدارة، وتحليل السياسات، وتقييم البرامج. كما ألقى محاضرة في معهد الدراسات السياسية والدولية، وهو مركز أبحاث داخلي وفريق استشاري في وزارة الخارجية الإيرانية. وكان موضوع محاضرته "الاستشارات السياساتية العالمية: حالة شبكة T20 ومؤتمر القمة العالمي للسياسات".