طالبة بكلية السياسات العامة تشارك في الرحلة التعليمية

طالبة بكلية السياسات العامة تشارك في الرحلة التعليمية التي نظمتها الجامعة إلى تركيا

16 نوفمبر 2021

طالبة بكلية السياسات العامة تشارك في الرحلة التعليمية التي نظمتها الجامعة إلى تركيا

شاركت أسماء بدوان، الطالبة في برنامج ماجستير السياسات العامة بكلية السياسات العامة، في الرحلة التعليمية التي نظمتها جامعة حمد بن خليفة مؤخرًا إلى تركيا، وركزت على تطوير المعرفة الأكاديمية لطلابها، حيث زار الطلاب عدة جامعات ومراكز بحثية تركية رفيعة المستوى، واستكشفوا المرافق والمختبرات والتكنولوجيا المتقدمة، وحضروا العديد من ورش العمل.

وقالت أسماء: "تشرفت بأن أكون ضمن الطلاب الذين وقع عليهم الاختيار للمشاركة في الرحلة التعليمية التي نظمتها الجامعة إلى تركيا، بصفتي ممثلةً لكلية السياسات العامة. وقد وفرت زياراتنا للجامعات خبرات ثرية عامرة بالنقاشات حول اهتماماتنا البحثية وموضوعات الأبحاث التي نعمل على تطويرها في الوقت الراهن. وساهمت هذه الزيارات في توطيد علاقاتنا بالطلاب الأتراك والجامعات والمراكز البحثية التركية، حيث تبادلنا الأفكار، وتحدثنا عن فرص التدريب المحتملة وأشكال التعاون الأكاديمي الأخرى."

ووفرت الرحلة تجربة تعليمية وثقافية ثرية، مع زيارة وفد الجامعة للقصور التاريخية الشهيرة والأسواق وحضورهم للعروض الثقافية. وأضافت أسماء: "بشكل عام، كانت رحلتنا الثقافية والأكاديمية ثرية ومثمرة. ونشكر الدكتورة مريم المناعي، نائب رئيس جامعة حمد بن خليفة لشؤون الطلاب؛ والجامعات المضيفة في تركيا، وكلية السياسات العامة على مساهماتهم الرائعة في إنجاح هذه الرحلة."