تسمية أستاذ بكلية السياسات العامة محررًا لسلسلة كتب جديدة

تسمية أستاذ بكلية السياسات العامة محررًا لسلسلة كتب جديدة ومتعددة التخصصات تصدر عن ’راوتليدج ‘

28 سبتمبر 2021

تسمية أستاذ بكلية السياسات العامة محررًا لسلسلة كتب جديدة ومتعددة التخصصات تصدر عن ’راوتليدج ‘

اُختير الدكتور داريل أس. إل. جارفيز، الأستاذ بكلية السياسات العامة، محررًا لسلسلة كتب جديدة مرموقة بعنوان ’دراسات راوتليدج في السياسات والسلطة‘. تتناول هذه السلسلة بالتحليل العلاقة بين السياسات والعلوم السياسية والسلطة، وتركز هذه السلسلة الموجهة بشكل نقدي على أحدث التطورات في صنع السياسات وتطبيقها والنتائج التي تمخضت عنها في أنحاء متفرقة من العالم.

وتتخطى سلسلة ’السياسات والسلطة‘ حدود التخصصات وتقر بأن صياغة السياسات هو في الأساس نتاج لتفاعل مختلف القوى الاجتماعية والمصالح والأفكار والأيديولوجيات، وكلها تؤثر على تطبيق تلك السياسات. ويؤدي ذلك بدوره إلى نتائج سياساتية وأنماط في التغيير السلوكي التي غالبًا ما تنحرف عن النوايا والمسلمات النظرية. وتهتم السلسلة بظهور أجندات سياساتية موجهة نحو السوق على مدى العقود الأربعة الماضية، والتحدي الذي تفرضه مختلف أشكال الشعبوية المعاصرة والأجندات الجديدة التي تتبناها الدول.

وتشجع سلسلة ’السياسات والسلطة‘ على تقديم الدراسات السياساتية ذات التوجه السياسي على جميع الأصعدة (المحلية والوطنية والإقليمية والمتعددة الأطراف) بما في ذلك مجالات السياسة والسياسات العامة والإدارة العامة والاقتصاد السياسي الدولي وعلم الاجتماع. للمزيد من المعلومات: https://www.routledge.com/Routledge-Studies-in-Policy-and-Power/book-series/RSPAP