كلية السياسات العامة بجامعة حمد بن خليفة تعقد جلستها التعريفية
warning

نظرًا للوضع الراهن لأزمة فيروس كورونا (كوفيد-19)، فقد تقرر تأجيل أو إلغاء فعاليات جامعة حمد بن خليفة حتى نهاية شهر يونيو 2020، وكذلك تعليق المحاضرات داخل الحرم الجامعي حتى إشعار آخر.
وتظل جامعة حمد بن خليفة، من خلال اتباع نهج العمل عن بُعد، مُلتزمة تمامًا بضمان استمرارية الدراسة عبر منصات التعلّم عبر الإنترنت.
لمعرفة المزيد حول آخر المستجدات، يُرجى زيارة: كوفيد-١٩

Hamad Bin Khalifa University

الأخبار

كلية السياسات العامة بجامعة حمد بن خليفة تعقد جلستها التعريفية

27 يناير 2020

كلية السياسات العامة هي أحدث كلية في جامعة حمد بن خليفة، وتقدم الكلية برنامج الماجستير في السياسات العامة للطلاب الملتحقين بها.

عقدت كلية السياسات العامة، أحدث كلية بجامعة حمد بن خليفة، عضو مؤسسة قطر، جلستها التعريفية ببرامج الكلية. وتماشيًا مع الجهود التي تبذلها الكليات الأخرى، نظمت الكلية سلسلة من الأنشطة التوعوية لتسليط الضوء على برامج الدراسات العليا التي تقدمها وخيارات الدراسة فيها. ووفرت هذه الأنشطة المعلومات الأساسية للطلاب المحتملين من داخل دولة قطر وخارجها، حيث حصل هؤلاء الطلاب على فرصة للالتقاء مع أعضاء هيئة التدريس للتعرف على المزيد من المعلومات عن البرامج التي تقدمها الكلية وشروط القبول فيها. وصُممت حملة القبول لاستقطاب المواهب المحلية واستهداف المرشحين الدوليين، بالإضافة إلى توفير المعلومات ذات الصلة للطلاب المحتملين. للتعرف على المزيد من المعلومات عن كلية السياسات العامة، والتسجيل في أحد برامج جامعة حمد بن خليفة، يُرجى زيارة: cpp.hbku.edu.qa. يُغلق باب التسجيل للمقيمين في دولة قطر يوم 15 مارس.