وضع خطة للتطور الوظيفي العلمي | معهد قطر لبحوث الطب الحيوي
Hamad Bin Khalifa University

الفعاليات

سلسلة محاضرات معهد قطر لبحوث الطب الحيوي: دليل للباحثين المبتدئين في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات وضع خطة للتطور الوظيفي العلمي

16يونيو2020
  • 01:00 مساءً - 02:00 مساءً
  • معهد قطر لبحوث الطب الحيوي
  • تُعقد هذه الندوة على شبكة الإنترنت باللغة الإنجليزية
سلسلة محاضرات معهد قطر لبحوث الطب الحيوي: دليل للباحثين المبتدئين في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات

سيُقدم معهد قطر لبحوث الطب الحيوي، من خلال سلسلة محاضراته الإلكترونية للباحثين المبتدئين، محاضراتٍ ملهمةً يلقيها باحثون رائدون يتحدثون عن مسيرتهم الشخصية في حياتهم العلمية، بهدف فتح أبواب الحوار مع العقول الشابة لتشجيعهم على متابعة مسيرة تطورهم الشخصية والمهنية بنشاط. 

المحاضرة الإلكترونية الأولى: وضع خطة للتطور الوظيفي العلمي

تعتبر خطة التطوير الوظيفي خارطة طريق تقودك نحو تحقيق طموحاتك. بالنسبة للباحثين المبتدئين، من الضروري البدء في وضع أهداف طويلة المدى، وتحديد مقاييس النجاح، والعمل بشكل مرن لتحقيق هذه الأهداف من خلال إعداد خطة تطوير مهني قابلة للتنفيذ. في هذه الندوة الإلكترونية، نتحدث مع الدكتور ريتشارد أوكيندي عن مساره الوظيفي الملهم في العلوم، ونستشيره بشأن وضع استراتيجيات التطوير الوظيفي في زمن يتميز بعدم الوضوح والتنافسية الشديدة.

المتحدث:

الدكتور ريتشارد أوكيندي, نائب الرئيس لقطاع البحوث بجامعة حمد بن خليفة، ونائب الرئيس لقطاع البحوث والتطوير والابتكار في مؤسسة قطر

يشغل الدكتور ريتشارد أوكيندي منصبي نائب الرئيس لقطاع البحوث بجامعة حمد بن خليفة، ونائب الرئيس لقطاع البحوث والتطوير والابتكار في مؤسسة قطر. وهو حائز على درجة الدكتوراه، وزميل جمعية علوم الأحياء والكيمياء، وزميل معهد البيولوجيا، وحاصل على دبلوم في الدراسات المالية، ودبلوم في علوم الحاسوب. كما أنه عضو في الأكاديمية الملكية الايرلندية ومجلس قطر للبحوث والتطوير والابتكار.

لقراءة السيرة الذاتية كاملة، يُرجى زيارة: https://www.hbku.edu.qa/ar/officials/richard-okennedy

شاهد مرة أخرى