انتخاب عميد كلية السياسات العامة نائبًا لرئيس مؤسسة دولية مرموقة
Hamad Bin Khalifa University

الإنسان انتخاب عميد كلية السياسات العامة نائبًا لرئيس مؤسسة دولية مرموقة

شارك الدكتور ليزلي ألكسندر بال، عميد كلية السياسات العامة بجامعة حمد بن خليفة، مؤخرًا، في اجتماع اللجنة التنفيذية للرابطة الدولية للسياسات العامة الذي استضافته جامعة لوفان الكاثوليكية في بلجيكا. وانتُخب الدكتور بال، خلال الاجتماع، نائبًا لرئيس الرابطة الدولية للسياسات العامة، وهي مؤسسة تحظى بتقديرٍ واسعٍ باعتبارها الرابطة الدولية الرئيسية للعلماء والباحثين المتخصصين في مجال السياسات العامة. وسوف تشارك كلية السياسات العامة بجامعة حمد بن خليفة في ورشة عمل دولية تقام في العاصمة الإكوادورية كيتو خلال شهر يوليو المقبل، باعتبارها عضوًا في الرابطة الدولية للسياسات العامة، بالإضافة إلى المؤتمر الدولي الرئيسي المزمع عقده في مدينة برشلونة الإسبانية خلال العام المقبل. وتتميز كلية السياسات العامة بجامعة حمد بن خليفة بأنها أحدث كلية في الجامعة، حيث تقدم برنامج ماجستير السياسات العامة، الذي يلقى إقبالًا كبيرًا. وتتمثل رسالة الكلية في توسيع القدرات البحثية لجامعة حمد بن خليفة مع المشاركة في الحوارات الوطنية والدولية المُجْدِية. وتُعيِّن الكلية أعضاء هيئة تدريس على أعلى مستوى وتحتفظ بهم، ويُختار طلابها على أساس التفوق الأكاديمي. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: cpp.hbku.edu.qa.

Hamad Bin Khalifa University
Hamad Bin Khalifa University
Hamad Bin Khalifa University

أخبار متعلقة

معهد قطر لبحوث البيئة والطاقة يوقِّع مذكرة تفاهم مع وزارة الصحة العامة

وقَّع معهد قطر لبحوث البيئة والطاقة، التابع لجامعة حمد بن خليفة، مذكرة تفاهم مع وزارة الصحة العامة ستمكّن المعهد من إجراء دراسات حول التعرض للهباء الجوي في الأماكن العامة، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الوزارة لوضع إرشادات تتعلق بجودة الهواء في الأماكن المغطاة بدولة قطر، بما يتماشى مع رؤية قطر

المقرصنون ليسوا جميعاً مجرمين والأخلاقيون منهم قد يجنوا مليون دولار

باتت "القرصنة" تحمل مدلولاً سلبياً، مع اعتقاد معظم الأشخاص بأن المقرصنين هم سيئون ولديهم نيات إجرامية. لكنه من الضروري فهم حقيقة أن المقرصنين ليسوا جميعاً سيئين، حيث أن العديد منهم يؤدون بالفعل أدواراً إيجابية في حمايتنا من المقرصنين ذوي النوايا السيئة.