انتخاب عميد كلية السياسات العامة نائبًا لرئيس مؤسسة دولية مرموقة
Hamad Bin Khalifa University

الإنسان انتخاب عميد كلية السياسات العامة نائبًا لرئيس مؤسسة دولية مرموقة

شارك الدكتور ليزلي ألكسندر بال، عميد كلية السياسات العامة بجامعة حمد بن خليفة، مؤخرًا، في اجتماع اللجنة التنفيذية للرابطة الدولية للسياسات العامة الذي استضافته جامعة لوفان الكاثوليكية في بلجيكا. وانتُخب الدكتور بال، خلال الاجتماع، نائبًا لرئيس الرابطة الدولية للسياسات العامة، وهي مؤسسة تحظى بتقديرٍ واسعٍ باعتبارها الرابطة الدولية الرئيسية للعلماء والباحثين المتخصصين في مجال السياسات العامة. وسوف تشارك كلية السياسات العامة بجامعة حمد بن خليفة في ورشة عمل دولية تقام في العاصمة الإكوادورية كيتو خلال شهر يوليو المقبل، باعتبارها عضوًا في الرابطة الدولية للسياسات العامة، بالإضافة إلى المؤتمر الدولي الرئيسي المزمع عقده في مدينة برشلونة الإسبانية خلال العام المقبل. وتتميز كلية السياسات العامة بجامعة حمد بن خليفة بأنها أحدث كلية في الجامعة، حيث تقدم برنامج ماجستير السياسات العامة، الذي يلقى إقبالًا كبيرًا. وتتمثل رسالة الكلية في توسيع القدرات البحثية لجامعة حمد بن خليفة مع المشاركة في الحوارات الوطنية والدولية المُجْدِية. وتُعيِّن الكلية أعضاء هيئة تدريس على أعلى مستوى وتحتفظ بهم، ويُختار طلابها على أساس التفوق الأكاديمي. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: cpp.hbku.edu.qa.

Hamad Bin Khalifa University
Hamad Bin Khalifa University
Hamad Bin Khalifa University

أخبار متعلقة

مسارات التحول في خضم الأزمات - العلم والتعلم الاجتماعي وتمكين المواطن عوامل أساسية

تزامن مقالنا الأخير الذي دعا إلى عقد اجتماعي جديد وأعقبه أحداث عالمية مهمة مثل الإعلان عن إمكانية توفر لقاح فعال قبل نهاية هذا العام من ناحية، وترقب نتائج الانتخابات الأمريكية من ناحية أخرى.

كلية السياسات العامة تشارك في منتدى لمناهضة التطرف

يعيش العالم مرحلة استثنائية في ظل الظروف الحالية والمستمرة. ونظرًا لتطوّر السياق العالمي بوتيرة متسارعة، أدت جائحة كورونا (كوفيد-19) إلى صعود التطرف والعنف، وأوجدت حالة من الديناميكيات الصعبة، مثل التوترات الدينية والعرقية، وقضايا الصحة العقلية، والعنف الأسري، وكلها قضايا تحتاج إلى معالجة.