انتخاب عميد كلية السياسات العامة نائبًا لرئيس مؤسسة دولية مرموقة
warning

نظرًا للوضع الراهن لأزمة فيروس كورونا (كوفيد-19)، فقد تقرر تأجيل أو إلغاء فعاليات جامعة حمد بن خليفة حتى نهاية شهر يونيو 2020، وكذلك تعليق المحاضرات داخل الحرم الجامعي حتى إشعار آخر.
وتظل جامعة حمد بن خليفة، من خلال اتباع نهج العمل عن بُعد، مُلتزمة تمامًا بضمان استمرارية الدراسة عبر منصات التعلّم عبر الإنترنت.
لمعرفة المزيد حول آخر المستجدات، يُرجى زيارة: كوفيد-١٩

Hamad Bin Khalifa University

الإنسان انتخاب عميد كلية السياسات العامة نائبًا لرئيس مؤسسة دولية مرموقة

شارك الدكتور ليزلي ألكسندر بال، عميد كلية السياسات العامة بجامعة حمد بن خليفة، مؤخرًا، في اجتماع اللجنة التنفيذية للرابطة الدولية للسياسات العامة الذي استضافته جامعة لوفان الكاثوليكية في بلجيكا. وانتُخب الدكتور بال، خلال الاجتماع، نائبًا لرئيس الرابطة الدولية للسياسات العامة، وهي مؤسسة تحظى بتقديرٍ واسعٍ باعتبارها الرابطة الدولية الرئيسية للعلماء والباحثين المتخصصين في مجال السياسات العامة. وسوف تشارك كلية السياسات العامة بجامعة حمد بن خليفة في ورشة عمل دولية تقام في العاصمة الإكوادورية كيتو خلال شهر يوليو المقبل، باعتبارها عضوًا في الرابطة الدولية للسياسات العامة، بالإضافة إلى المؤتمر الدولي الرئيسي المزمع عقده في مدينة برشلونة الإسبانية خلال العام المقبل. وتتميز كلية السياسات العامة بجامعة حمد بن خليفة بأنها أحدث كلية في الجامعة، حيث تقدم برنامج ماجستير السياسات العامة، الذي يلقى إقبالًا كبيرًا. وتتمثل رسالة الكلية في توسيع القدرات البحثية لجامعة حمد بن خليفة مع المشاركة في الحوارات الوطنية والدولية المُجْدِية. وتُعيِّن الكلية أعضاء هيئة تدريس على أعلى مستوى وتحتفظ بهم، ويُختار طلابها على أساس التفوق الأكاديمي. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: cpp.hbku.edu.qa.

Hamad Bin Khalifa University
Hamad Bin Khalifa University
Hamad Bin Khalifa University

أخبار متعلقة

هل يكون فيروس كورونا محفزًا للتعاون العالمي؟

أثارت الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها العديد من الدول للحد من انتشار فيروس كورونا مثل منع السفر، وإغلاق الحدود، وحظر التجول، إلى جانب لعبة تبادل الاتهامات التي تورطت فيها بعض القيادات السياسية حول العالم، أسئلة على غرار: هل تكتب هذه المرحلة نهاية التعاون العالمي؟

اضطراب طيف التوحد: بين القوالب النمطية والواقع

اضطراب طيف التوحد هو شكل من أشكال اضطرابات النمو، واسع النطاق، يتميز بحدوث سلوكيات متكررة، ومواجهة تحديات في مهارات التواصل الاجتماعي. وغالبًا ما ترتبط الحالة بمشاكل طبية أخرى مثل اضطرابات الجهاز الهضمي، والقلق، والصرع.