جامعة حمد بن خليفة تذكّر بالموعد النهائي لقبول طلبات التسجيل

جامعة حمد بن خليفة تذكّر بالموعد النهائي لقبول طلبات التسجيل في برنامجها الصيفي "بوابتك إلى الجامعة": بعنوان "التنفيذي الصغير"

24 أغسطس 2015

جامعة حمد بن خليفة تذكّر بالموعد النهائي لقبول طلبات التسجيل في برنامجها الصيفي "بوابتك إلى الجامعة": بعنوان "التنفيذي الصغير"

أعلنت جامعة حمد بن خليفة، عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، عن قرب موعد إغلاق باب القبول في برنامجها الصيفي السنوي الثالث "بوابتك إلى الجامعة".

ويهدف البرنامج المبتكر الذي يمتد على مدار أسبوع ويقام هذه السنة من 30 أغسطس ولغاية 3 سبتمبر إلى تكريس ثلاثة مفاهيم رئيسية لدى طلاب المرحلة الثانوية وهي: العمل الجماعي، وروح المبادرة، وتخطيط الأعمال، لإعداد الطلاب لبذل أقصى ما عندهم خلال سنوات الجامعة المقبلة.

وبالشراكة مع واحة العلوم والتكنولوجيا في قطر، سيتم وضع طلاب ورشات العمل المكثفة للسنة الحالية أمام مجموعة متنوعة من تحديات الأعمال التجارية، وسيكونون مسؤولين، بتوجيه من أساتذتهم، عن إيجاد وتقييم حلول لتلك التحديات.

وقال مانع الأنصاري، من قسم توظيف الطلاب بجامعة حمد بن خليفة: "يعتبر البرنامج فرصة متميزة تتيح لطلاب المدارس الثانوية تعلم هذه المهارات مباشرة من كادر عمل وطلاب وخريجي جامعة حمد بن خليفة والجامعات الشريكة. وسيحظى الطلاب الذين كانوا يقضون إجازتهم الصيفية بفرصة تمديد الموعد النهائي لقبول طلبات التسجيل."

وسيتم إغلاق باب التسجيل عبر الإنترنت يوم الأربعاء 26 أغسطس، ويمكن للطلاب المهتمين زيارة الموقع الإلكتروني  www.hbku.edu.qa/sp2015 لتقديم طلباتهم أو الاتصال بالرقم: 44541702 للحصول على المزيد من المعلومات.