كلية العلوم والهندسة بجامعة حمد بن خليفة تعقد جلسة تعريفية افتراضية للطلاب المحتملين | جامعة حمد بن خليفة

كلية العلوم والهندسة بجامعة حمد بن خليفة تعقد جلسة تعريفية افتراضية للطلاب المحتملين

17 فبراير 2021

كلية العلوم والهندسة بجامعة حمد بن خليفة تعقد جلسة تعريفية افتراضية للطلاب المحتملين

عقدت كلية العلوم والهندسة بجامعة حمد بن خليفة، يوم 15 فبراير، جلسة تعريفية عن الدراسات العليا للطلاب المحتملين والمهتمين. وقدم الدكتور منير حمدي، العميد المؤسس لكلية العلوم والهندسة، مع أعضاء هيئة التدريس، عرضًا ثريًا للمشاركين، أعطوا خلاله لمحة عامة عن برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه متعددة التخصصات والقائمة على البحوث المكثَّفة التي تقدمها الكلية، والتي  تملك أيضًا أوسع مجموعة برامج في جامعة حمد بن خليفة.

وتم تنظيم الجلسة لمساعدة الطلاب المحتملين على إلقاء نظرة متبصرة ومباشرة حول كيفية تطوير معرفتهم وخبراتهم الأساسية في المجالات ذات الطلب المرتفع، مثل تكنولوجيا المعلومات والحوسبة والإدارة الهندسية وعلوم القرار والتنمية المستدامة في كلية العلوم والهندسة. وسلَّط أعضاء هيئة التدريس الضوء على الفرص الفريدة للانخراط في البحوث العملية المتطورة، حيث توفر جميع برامج الكلية اتجاهات تخصصية، وتتضمن التعاون مع معاهد البحوث الرائدة في جامعة حمد بن خليفة.

واختُتمت الجلسة بتقديم أعضاء فريق القبول في جامعة حمد بن خليفة تفاصيل عن متطلبات ومعايير التقديم. 

علمًا أن الموعد النهائي للمواطنين القطريين والمقيمين الذين يرغبون في التقدم إلى برامج جامعة حمد بن خليفة هو 15 مارس 2021.

لمعرفة المزيد حول البرامج في كلية العلوم الصحية والحيوية، يرجى زيارة cse.hbku.edu.qa ويمكن العثور على الجدول الكامل للجلسات التعريفية لجميع كليات جامعة حمد بن خليفة عبر الرابطwww.hbku.edu.qa/en/IS2021.