مسابقة "جوائز الحياة الطلابية" بجامعة حمد بن خليفة تحتفي بخدمة المجتمع

مسابقة "جوائز الحياة الطلابية" بجامعة حمد بن خليفة تحتفي بخدمة المجتمع

21 مارس 2023

تكريم الطلاب الذين قدموا مساهمات مجتمعية بارزة لأسرة الجامعة

إدارة شؤون الطلاب بجامعة حمد بن خليفة كرمت الفائزين بمسابقة جوائز الحياة الطلابية على أنشطتهم في خدمة المجتمع وإضفاء الحيوية على الحياة الطلابية

أقامت إدارة شؤون الطلاب بجامعة حمد بن خليفة، حفلاً لتتويج الفائزين بمسابقة "جوائز الحياة الطلابية" لعام 2023، حيث تم تكريم بعض الطلاب المتميزين الذين قدموا مساهمات فعّالة في الجامعة، من خلال الانخراط في أنشطة اجتماعية غير أكاديمية بالجامعة. 

وتحتفي هذه الفعالية السنوية بالطلاب المثاليين الذين قدموا خدمات مؤثرة وملهمة لأسرة الجامعة، وقاموا بتعزيز مشاركتهم المجتمعية وأضفوا الحيوية على الحياة الطلابية في جامعة حمد بن خليفة، وأظهروا قدرات قيادية رائعة في أعمالهم، أو قاموا بتمثيل الجامعة بشكل مُثير للإعجاب والتقدير في الألعاب الرياضية أو المسابقات التي جرت في مجالات أخرى.

من جانبها، قالت الدكتورة مريم بنت حمد المناعي، نائب رئيس جامعة حمد بن خليفة لشؤون الطلاب: "بالنيابة عن أسرة جامعة حمد بن خليفة، أقدم التهنئة لهؤلاء الطلاب الذين حققوا إنجازات مجتمعية ملموسة، ونحن ممتنون لهذا الالتزام بالسعي لإحداث تأثير إيجابي في المجتمع القطري بشكل عام، والمجتمع الجامعي بشكل خاص، مشيرة إلى أن إدارة شؤون الطلاب لا تكتفي بتنظيم مسابقة "جوائز الحياة الطلابية" لتكريم إنجازات هذه الكوكبة من الطلاب فقط، بل أيضا لإلهام زملائهم للمساهمة في مجتمع جامعة حمد بن خليفة والتفاعل معه".

وقد حصد 10 فائزين على جائزة قدرها خمسة آلاف ريال قطري لكل واحد منهم، مع تتويج كل طالب بشهادة تقدير في إحدى الفئات التالية:

  • جائزة خدمة المجتمع: وفازت بها سُندس سعيد، الطالبة بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية، والديار زيانتايف، الطالبة بكلية السياسات العامة.
  • جائزة المشاركة المجتمعية: وفازت بها نور يوسف، الطالبة بكلية العلوم والهندسة، ومحمد عبد الرحمن، الطالب بكلية السياسات العامة.
  • جائزة القيادة: وفاز بها أيمن عيبلو، الطالب بكلية الدراسات الإسلامية، وعدنان خان، الطالب بكلية العلوم والهندسة.
  • جائزة المنافسات: وفازت بها أنجيلين فيليب، الطالبة بكلية العلوم الصحية والحيوية، ومحمد فضل الرحمن شريف، الطالب بكلية الدراسات الإسلامية.
  • الجائزة الرياضية: وفاز بها سعد حميد، الطالب بكلية العلوم والهندسة، ونادرة سلسبيلا، الطالبة بكلية العلوم والهندسة.