Careers Opportunities QBRI | Hamad Bin Khalifa University
Careers

الوظائف المتاحة

انضم إلينا وأعمل معنا

نسعى في معهد قطر لبحوث الطب الحيوي إلى تحقيق التميز على جميع المستويات بما في ذلك الموظفين الذين يعملون معنا والمرافق التي نستخدمها وفي الشراكات التي نعقدها مع أفضل مؤسسات بحوث الطب الحيوي. وندعو المرشحين المتميزين للانضمام إلى فريق الأبحاث ذي المستوى العالمي؛ لوضع حلول مخصصة للأمراض المزمنة والحادة.
ونحن نتطلع في الوقت الحالي إلى توظيف باحثين.

تدرب معنا

يلتزم معهد قطر لبحوث الطب الحيوي بتدريب وتطوير العلماء والمتخصصين من ذوي المهارات الفائقة من الجيل القادم من خلال تقديم الإرشاد وفرص التدريب العلمي والبحثي المتقدم والتوجيه المهني للعلماء الشباب في مجالات البحث الأساسية والتطبيقية والانتقالية والسريرية.

يقدم معهد قطر لبحوث الطب الحيوي فرصًا تدريبية لطلاب الجامعات والدراسات العليا المتميزين، وتحديدًا في مجالات أبحاث أمراض السكري والسرطان والاضطرابات العصبية. ويتيح التدريب فرصًا رائعة للإلتقاء بأشخاص جدد واكتشاف مجالات مشوقة من البحث العلمي والاطلاع المباشر على تقنيات وبرتوكولات بحوث الطب الحيوي. وينظم معهد قطر لبحوث الطب الحيوي سنويًا البرنامج الصيفي للبحوث، وهو بمثابة تدريب بحثي مكثف لطلاب الجامعات. للمزيد عن البرنامج الصيفي للبحوث، اضغط هنا.

يفخر معهد قطر لبحوث الطب الحيوي بشراكته مع برنامج قطر للريادة في العلوم، وهو برنامج لبناء القدرات يقدم فرصًا فريدةً للعلماء الشباب في دولة قطر؛ للوصول إلى وظائف في مجال بحوث علوم الصحة والطب الحيوي.
 

الفرص المتاحة

No career found.