الدكتورة كيم مولوني الأستاذ بكلية السياسات العامة تنضم إلى هيئة تحرير مجلة الإدارة العامة

الدكتورة كيم مولوني الأستاذ بكلية السياسات العامة تنضم إلى هيئة تحرير مجلة الإدارة العامة

13 فبراير 2023

ستتولى الدكتورة مولوني منصبها لثلاث سنوات في هيئة تحرير المجلة المرموقة عالمياً

الدكتورة كيم مولوني تساهم بخبرتها في تحديد السياسة التحريرية للمجلة

انضمت الدكتورة كيم مولوني، الأستاذ المساعد في كلية السياسات العامة بجامعة حمد بن خليفة، إلى هيئة تحرير مجلة الإدارة العامة، المجلة الأكاديمية الرائدة في مجال الإدارة العامة.

وستتولى الدكتورة مولوني منصبها لمدة ثلاث سنوات في هيئة تحرير المجلة، اعتبارا من يناير 2023، لتساهم بخبرتها جنباً إلى جنب مع زملائها لتحديد السياسة التحريرية للمجلة.

تعتبر مجلة الإدارة العامة دورية علمية موثوقاً بها في مجال الإدارة العامة، حيث يصنفها الباحث العلمي لـ "جوجل" في المرتبة الأولى - ولمدة خمس سنوات - ضمن مؤشر (h)، وهو مؤشر لقياس الإنتاجية والاقتباس في البحوث العلمية المصنفة المنشورة، بينما تصنفها تقارير الاستدلال بالمجلات والدوريات المنشورة في المرتبة الثانية من بين 49 مجلة ودورية علمية مٌحكمة في مجال الإدارة العامة، وفي عام 2021، تبوأت المجلة مكانة رفيعة فيما يتعلق بتأثيرها في صناعة القرار الإداري. 

سبق للدكتورة مولوني تأليف أو المشاركة في تأليف أربع مقالات في دوريات علمية، وهي: "البحوث العالمية في عالم تسوده العولمة، الإصدار 20.20" (مع نيليما جولراجاني، 2010)، و"عولمة الإدارة العامة .. بحوث اليوم وبرنامج أعمال الغد" (مع نيليما جولراجاني، 2012)؛ و"سياسة الحجر الصحي الأسترالية: من المركزية إلى التنسيق بالنظر إلى التحورات المتوسطة لجائحة كوفيد – 19" (مع سوزان مولوني، 2020)؛ و"Interrogating Hegemonic Embraces: Representative Bureaucracy, Methodological Whiteness, and Non-West Exclusions" " (مع بابلو سانابريا بوليدو ومحمد ديميرسيوغلو، 2023).