رسالة من جامعة حمد بن خليفة إلى الطلاب الجدد | HBKU

رسالة من جامعة حمد بن خليفة إلى الطلاب الجدد

15 يونيو 2017

Letter from HBKU to new Students

طلابنا الأعزاء

آمل أن تصلكم هذه الرسالة وأنتم في أفضل حال. 

أنتم على دراية بالتطورات الإقليمية الأخيرة، وعليه نوّد أن نحيطكم علمًا ببعض المستجدات.

على الرغم من بعض العراقيل التي قد تواجه المسافرين من دولة قطر وإليها، إلا أن الحكومة القطرية أكدت أنها اتخذت التدابير المناسبة للتعامل مع هذا النوع من الحالات غير المتوقعة وغير المسبوقة، وذلك للحدّ من تأثيراتها ولضمان استمرارية الأوضاع الطبيعية واستدامتها.

ونوّد إخباركم بأننا نراقب الوضع عن كثب، وأننا سنوافيكم بالمزيد من المستجدات عند توفرها. كما نودّ أن نؤكد لكم على التزام جامعة حمد بن خليفة، عضو مؤسسة قطر، التام بتوفير الحماية، والسلامة، والرفاهية، لكلّ طالب من طلابنا وتحقيق مصالحكم ورعايتكم، بغض النظر عن جنسياتكم، مع التزامنا بضمان عدم انقطاعكم عن التعليم. إضافة إلى ذلك، يهمّنا إعلامكم بأن أبواب جميع الكليات مفتوحة ومتاحة للمشاركة بالفعاليات الرمضانية والصيفية، والمبادرات الأخرى، إلى جانب البرامج المستمرة، كما هو معتاد.

كذلك نوّد التأكيد مجدداً على أنكم جزء رئيس وقيّم من مجتمعنا الأكاديمي، ونحن نتطلع للترحيب بكم كطلاب جامعة حمد بن خليفة في بداية العام الدراسي الجديد خلال اليوم التعريفي المقرر في شهر أغسطس 2017. 

إن دولة قطر لم تُحدِث أي تغيير في سياسية الوافدين على المستوى الوطني نتيجة للتطورات الحالية، وستستمر جميع الإجراءات المتعلقة بتأشيرات الطلاب وفقًا للسياسة المعتادة الخاصة بالوافدين إضغط هنا لتحميل أحدث تصريح إعلامي صادر عن وزارة الداخلية القطرية.

وإذا كان لديكم أي أسئلة أو استفسارات، يرجى عدم التردد في التواصل مع مكتب القبول من خلال البريد الإلكتروني ( ).

نتمنى لكم قضاء إجازة صيفية ممتعة تستحقونها عن جدارة، ونشكركم على دعمكم المستمر وعلى تفهمكم. 

مع أطيب التمنيات،،،
د. أحمد مجاهد عمر حسنه
رئيس جامعة حمد بن خليفة