جامعة حمد بن خليفة والجامعات الشريكة لها تدعو الشركات

جامعة حمد بن خليفة والجامعات الشريكة لها تدعو الشركات للمشاركة في المعرض المهني السنوي الثالث في المدينة التعليمية

05 ديسمبر 2016

جامعة حمد بن خليفة والجامعات الشريكة لها تدعو الشركات للمشاركة في المعرض المهني السنوي الثالث في المدينة التعليمية

 تدعو جامعة حمد بن خليفة الشركات والمؤسسات العاملة في قطر للمشاركة في المعرض المهني السنوي الثالث في المدينة التعليمية خلال يومي 6 و7 فبراير المقبل. وتهدف الفعالية السنوية التي تسضاف في مركز الطلاب في الجامعة إلى تزويد طلاب الدراسات العليا والبكالوريوس في المدينة التعليمية بفرصة التواصل مع جهات العمل المستقبلية، وبناء علاقات قيمة بين قطاعات الأعمال والقطاع التعليمي، حيث تشارك مؤسسات من القطاعين العام والخاص على حد سواء.

ويجري تنظيم الفعالية بالتعاون مع ثماني جامعات شريكة لجامعة حمد بن خليفة هي: جامعة فرجينيا كومنولث في قطر، وكلية طب وايل كورنيل في قطر، وجامعة تكساس إي أند أم في قطر، وجامعة كارنيجي ميلون في قطر، وجامعة جورجتاون في قطر – كلية الخدمات الخارجية، وجامعة نورثوسترن في قطر، وجامعة الدؤاسات العليا للإدارة HEC Paris في قطر، وكلية لندن الجامعية في قطر.

وخلال الفعالية، سيحظى الطلاب والخريجون بفرصة الحصول على معلومات حول المناصب المتوفرة، والاستفسار عن الفرص التدريبية، وفرص الرعاية والعمل بدوام كامل.

ويسعى المعرض المهني السنوي الثالث في المدينة التعليمية إلى تكرار التجربة الناجحة في السنوات السابقة وتنميتها. وفي وقت سابق من هذا العام، شاركت في المعرض المهني السنوي الثاني في المدينة التعليمية أكثر من 100 مؤسسة محلية وإقليمية ودولية من مختلف القطاعات بما فيها التمويل والإعلام والنفط والغاز والتكنولوجيا والتعليم والبحوث.

وفي هذا الخصوص قالت أحلام الحجاجي، مديرة لجنة تخطيط المعرض المهني المشترك في المدينة التعليمية ومنسقة شؤون توظيف الطلاب في جامعة حمد بن خليفة: "لقد أثبت المعرض الماضي شعبيته بين الطلاب وجهات العمل على حد سواء، ونتوقع أن يكون الحدث المقبل في شهر فبراير ناجحاً للغاية. يقدم المعرض منصة استثنائية للطلاب لاستعراض إنجازاتهم وإبراز قدراتهم. ويحظى أصحاب العمل بفرصة لقاء أفراد من القوى العاملة المستقبلية الحاصلة على تعليم عالٍ والمفعمة بالحيوية، ممن سيتم منحهم فرصة لترك انطباع يفوق ما هو مكتوب في سيرتهم الذاتية".

يستمر التسجيل لكافة الشركات والمؤسسات العاملة في قطر حتى 15 ديسمبر. وللمهتمين بالمشاركة، يمكنكم زيارة الرابط: https://goo.gl/aGIE5k