المؤتمر الدولي العام الرابع للجمعية الدولية للإدارة الرياضية

يسر الجمعية الدولية للإدارة الرياضية أن تعلن عن مؤتمرها الرابع الذي سيعقد في مدينة الدوحة بدولة قطر في الفترة من 5 إلى 8 مارس 2023، وتستضيفه كل من جامعة قطر وجامعة حمد بن خليفة.

يُعقد المؤتمر هذا العام تحت عنوان "تكاتف العالم: وجهات نظر عالمية ومحلية حول الإدارة الرياضية"، ويجمع بين طلاب وعلماء ومتخصصين من جميع أنحاء العالم، لتبادل الخبرات والمعرفة حول قطاع الرياضة في العالم.

يركز المؤتمر على ممارسات العمل في مجال الرياضة والقضايا وشبكات العلاقات وأوجه التعاون والإدارة والتسويق في المجال الرياضي على مستوى العالم فيما بعد جائحة كورونا (كوفيد-19)، ويوفر منصة لتبادل الأفكار وأفضل الممارسات والاستيضاحات العلمية على مستوى العالم. ولأن الرياضة تقدم نموذجًا مصغرًا لمجتمعنا، سيكون المؤتمر بمثابة منصة لتعزيز الأبحاث التي تهدف إلى معالجة التحديات المهمة في هذا المجال.

وسيوفر استكشاف الموضوعات رؤى جديدة وسيعزز أوجه التعاون بين التخصصات وعبر الحدود الوطنية والإقليمية التي ستلهم مستقبل إدارة المشاريع الرياضية.

ملاحظة هامة:

يراقب المجلس التنفيذي للجمعية الدولية للإدارة الرياضية والجهات المضيفة محليًا عن كثب الأوضاع في خضم جائحة كوفيد-19 وتأثيرها على إمكانية السفر حول العالم. وقد طورت قطر استراتيجية شاملة لإدارة وضبط الأمور خلال الجائحة، لا سيما من خلال حملات التطعيم واسعة النطاق.

وفي ضوء هذه المعلومات، اتخذ المجلس التنفيذي للجمعية الدولية للإدارة الرياضية والجهات المضيفة في الدوحة قرارًا باستضافة المؤتمر حضوريًا دون اللجوء إلى أي وسائل بديلة.