ورشة عمل: تيسير تجربة المستخدم في قطاع الضيافة | HBKU
Hamad Bin Khalifa University

الفعاليات

ورشة عمل: تيسير تجربة المستخدم – قطاع الضيافة نموذجًا

18 - 21فبراير2018

نبذة عن الفعالية

تهدف ورشة العمل هذه إلى تعريف المشاركين بالمتطلبات اللازمة لسُبل الوصول لمرافق قطاع الضيافة، بمختلف صنوفها من فنادق ومطاعم ومعالم سياحية، من كافة المستخدمين حول العالم.

ويستلزم هذا بالضرورة استيعاب وتحديد احتياجات هؤلاء الأفراد، البدنية والتواصلية وتلك المتعلقة بتصميم المرافق، وتحديد المتطلبات اللازمة لتلبيتها ومن ثمّ وضع الخطط لتنفيذها.

 

تُقدم هذه الورشة: الدكتورة جوزيليا نيفيش


تُعقد الورشة باللغة الإنجليزية.